اخبار جديدة

نتائج الامتحانات للدور الثاني 2016-2017
توقيع مذكرة تفاهم بين معهد العلمين للدراسات العليا وكلية الدفاع الوطني في جامعة الدفاع للدراسات العسكرية في وزارة الدفاع
معهد العلمين للدراسات العليا يقيم ورشة عمل حول البرامج الاكاديمية
دورة تنمية مهارات الإدارة الأولية

عن المعهد

2015-07-22 06:35:57 | عدد المشاهدات : 0

 

 

 

تبريكات المراجع العظام لتاسيس معهد العلمين للدراسات العليا 

 

الرجع الديني الاعلى اية الله العظمى السيد علي السيستاني ( دام ظله ) 

نبارك لكم هذا المشروع ونسأل الله العلي القدير ان يمجكم بالعون و التاييد باعبائه على احسن وجه ليكون له دور فعال في الرقي الفكري و التطور العلمي للبلد و يساهم في تثبيت الهوية الثقافية للشعب العراقي العريق .

 

المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم  ( دام ظله )

نبارك مشروعكم الهادف بين المنهج الحوزوي الذي سارت ولا زالت تسير علية جامعة النجف الاشرف العريقة و المنهج الاكاديمي في الجامعات الاخرى من اجل ايصال الثقافة الحوزوية و التعريف بها بفتح باب الحوار و جهات النظر بين المحاور الثقافية المختلفة حيث اصبحت الحاجة لذلك ملحة بسبب الانقطاع الطويل نتيجة للضغوط الخانقة و الذي يفقد المبرر بعد سنوح الفرصة نتيجة الانفراج الذي حصل في تحقيق الارضية المناسبة لذلك . ولنا امل كبير في انجاح مشروعكم هذا بعد الاستعانة بالله عزوجل و التوكل عليه ولا سيما مع ما نعهده في شخصكم الكريم من الاخلاص من اجل القضية وخبرات حوزوية اكاديمية و تجارب ميدانية واسعة في الانفتاح و التواصل و الحوار الفكري الثقافي . يضاف الى ذلك اهتمامكم و سعيكم الحثيث لخدمة خطة اهل البيت ( صلوات الله عليهم ) وصالح شيعتهم وفع الله تعالى شانهم و اعز دعوتهم ونسال الله تعالى ان يمدكم بالتاييج و التسديد ويكلل جهودكم بالنجاح و الفلاح انه ارحم الراحمين وولي المؤمنين وهو حسبنا و نعم الوكيل .

 

المرجع الديني اية الله العظمى الشيخ اسحاق الفياض  ( دام ظله )

نحن نبارك تاسيس هذا المعهد الاكاديمي لخدمة العلم و الدين واشاعة السلم و الاستقرار ندعو الله تبارك وتعالى ان يوفق القائمين على مثل هذه المشاريع لايصال صوت الاسلام و منهجيه المعتدل المتمثل بمذهب اهل البيت عليهم السلام الى ربوع العالم ومن الله التوفيق .

 

المرجع الديني ايه الله العظمى الشيخ بشير النجفي ( دام ظله )

ان مؤسسة بحر العلوم الخيرية ماذونة من قبلنا بصرف الحقوق الشرعية في انشاء معهد العلمين للدراسات العليا المقترح نرجوا الله ان يتمم هذا المشروع ليقوم بدوره في خدمة العلم في النجف الاشرف و الله الموفق .